لإنشاء ومشاركة فيديوهات مسلية مع إضافة مؤثرات خاصة

5.0

2

22.4k

تقييم هذا التطبيق

LIKE هو تطبيق سيمكنك من إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو مع باقي أصدقائك ومتتبعيك. ولإستعمال التطبيق، فكما هو معتاد على مثل هذا النوع من التطبيقات، سيكون عليك أن تنشئ حساب مستخدم. ولكن هذا الأمر لايستغرق إلا بضع ثوان ويمكن القيام به بواسطة Google أوFacebook.

هكذا سيمنحك LIKE العديد من الإمكانيات، فيما يخص إضافة مؤثرات خاصة أو مقاطع موسيقية إلى فيديوهاتك. حيث يمكنك أن تختار من بين الملايين من الأغاني لتستعملها كموسيقى خلفية للفيديو، كمايمكنك أن تختار مابين أغان لفنانين مشهورين من قبيل Rihanna و Justin Bieber أوأغاني الجينيرك على Dragon Ball أوHarry Potter، أو Doctor Who. كما يمكنك حتى أن تختار أغنية مخزنة على هاتفك الذكي.

يتميز LIKE كذلك بتعديل الفيديوهات بطريقة سريعة وبسيطة جدا، ولكن هذا لا يعني أنك لن تحظى بالعديد من الميزات المختلفة رهن إشارتك. كما أنه يمكنك من إضافة العديد من مؤثرات الفيديو، وذلك عن طريق الرسم مباشرة على الشاشة بإصبعك: كالكرات النارية، و قذف النجوم والفراشات وغيرها. فهذا التطبيق، سيمكنك من إضافة أي من هذه المؤثرات إلى أشرطة الفيديو الخاصة بك في بضع ثوان فقط.

LIKE هي إذن شبكة اجتماعية ممتعة حقا. حيث سيكون بإمكانك إيجاد العديد من أشرطة الفيديو المثيرة للاهتمام وقتما تشاء، كما تمكنك من تبادل أفضل أشرطة الفيديو مع باقي مستخدمي التطبيق. وبالإضافة إلى ذلك، فإذا كنت أعجبت بمقاطع الفيديو لشخص ما، فيمكنك إضافة مطور الفيديو إلى قائمة أصدقائك والتحدث معه وقتما تشاء.
المتطلبات

تتطلب أندرويد 4.0 أو أحدث

Uptodown X